قوات الشرعية تعتقل قيادات بالحراك الثوري في المكلا

اليمدا بوست-المكلا

أقدمت قوات مسلحة في مدينة المكلا محافظة حضرموت، اليوم الخميس على اعتقال عددا من القيادات السياسية والمواطنين في الوقفة الشعبية التي نُظمت أمام ديوان المحافظة.

وقال شهود عيان إن أطقم عسكرية وتشكيلات أمنية اعتقلت الأستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري وأفراد آخرين من قيادات الوقفة الشعبية من أمام ديوان محافظة حضرموت واقتادتهم إلى ادارة أمن وشرطة مديرية المكلا.

وأضاف الشهود أن القوت الأمنية مازالت تلاحق وتتعقب محمد بامثقال وحسين القميشي وياسر بامثقال وعدد من قيادات المكونات السياسية والوقفة الشعبية في حضرموت.

وأدان مجلس الحراك الثوري في حضرموت تلك الممارسات، مؤكدا ان الوقفة الشعبية تعبر بشكل سلمي عن مطالب شعبية وقضايا حقوقية ومطلبية مشروعة.

وناشد المجلس اللواء فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية وكذلك اللواء سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية ومدير عام أمن وشرطة محافظة حضرموت بإطلاق سراح جميع الموقفين على ذمة الوقفة الشعبية.

كما طالب السلطة المحلية وأجهزتها العسكرية والأمنية وكافة القوى السياسية والمدنية في حضرموت إلى الوفاق وتوحيد الجهود الوطنية باتجاه القوى المعادية للوطن وللشعب.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.