أهالي مدينة الحوطة يشيدون بجهود الشيخ فريد الحسني في انتشال الأوضاع الخدمية بالمدينة

اليمدا بوست-عدن

أشاد أهالي مدينة الحوطة في محافظة لحج بجهود مستشار محافظ محافظة لحج الشيخ   فريد الحسني الشعيبي  في دعم العملية التنموية وتحسين مستوى المشاريع الخدمية والتعليمية والصحية المقدمة للأهالي بمختلف قرى ومناطق المحافظة.

واكد اهالي الأهالي أن الشخصية الاجتماعية المرموقة الشيخ فريد الحسني الشعيبي ، له إسهام فاعل ومؤثر كبير في تحريك مسار التنمية ودعم الحركة التربوية والتعليمية بمناطق محافظة لحج ، ناهيك عن اعماله الإنسانية والخيرية الأخرى وأدواره في تذليل الصعاب وتوفير المشاريع الأساسية التي تلامس احتياجات السكان، فضلا عن جميع متطلبات نجاح العمل التربوي والصحي وضمان وصول خدمات هذه القطاعات الحيوية الى المواطنين رغم الأوضاع الصعبة والظروف المعقدة التي يمر بها الوطن جراء الحرب.

موضحين في تصريحاً لهم أن  الشيخ فريد الحسني الشعيبي  يمثل نموذجا فريدا ومتميزا للإنسان الوطني المخلص والغيور والمتفاني في خدمة وطنه والمتمتع بكل الصفات الحميدة والأخلاق الفاضلة.

مشيدين  بالأعمال الخيرية والإنسانية التي ينفذها في سبيل النهوض بواقع مناطق محافظة لحج  ولخدمة جميع ابناءها دون استثناء.

داعين الجهات الرسمية الى الاهتمام بمثل هذه الكوادر والهامات الوطنية النزيهة والمخلصة والتي تعمل بكل تفان وإخلاص لخدمة المصلحة العامة دون انتظار المقابل، وتكريمها التكريم الذي يليق بعطاءاتها وتضحياتها الجسيمة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.