مواطنون يشكون التلاعب في حصة الغاز في لحج ويناشدون السلطات

اليمدا بوست-لحج

وجه مواطنون بمديرية المضاربة محافظة لحج مناشدة للسلطة المحلية بالمديرية والسلطة المحلية بلحج شكوا خلالها من تلاعب واضح في حصة الغاز الخاص بمديرية المضاربة والعارة.

وقال المواطنون إن حصة المديرية من الغاز يجري التلاعب فيها من قبل بعض المندوبين والوكلاء ولاتذهب الئ المناطق التي تستحقها.

وأشار المواطنون إلى أن بعض الوكلاء والمندوبين للغاز بالمديرية يتلاعبون بشكل واضح ودنما حسيب أو رقيب حيث يعبثون بحصة المديرية في الغاز ويتم تصديره لمناطق ومديرت خارج المضاربة والعارة إلى محافظة تعز وبيعه هناك في الوقت الذي تعاني مناطق بالمضاربة من نقص في الغاز المنزلي وأزمة حادة بينما تذهب حصة المناطق هذه لخارج المديرية حد قولهم.

ودعا المواطنون إلى صرف حصة الغاز لمناطق المديرية  عبر الوكلاء  المعتمدين ووفقاً لاحتياجات المناطق السكانية ذات الكثافة السكانية وليس العكس وفق تعبيرهم.

وأشاد المواطنون بالأخ منان الشريف رئيس  مكتب الصناعة والتجاره بمحافظة لحج الذي يعمل بكل الجهود المخلصة والمتفانية لخدمة المواطن في المقام الأول  .

وقال المواطنون إن الأخ منان الشريف من بين الشخصيات الخدمية القلائل التي تسعئ  لتقديم خدمة المواطن وتذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه المواطنين في مختلف مديريات محافظة لحج.

وعدّ المواطنون الأخ منان الشريف مثالاً يحتذى به في التواضع والبساطة والتعامل الراقي المسؤول الذي كرس كل وقته وجهده في خدمة المواطن بلحج.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.