مقتل أحد المتهمين باغتيال قائد كتيبة الطوارئ في محافظة حضرموت

اليمدا بوست-حضرموت

قتل اليوم الأربعاء، أحد أبرز المتهمين باغتيال عقيد في الداخلية اليمنية بمحافظة حضرموت شرقي اليمن عقب ملاحقته من قبل قوات الأمن.

وقالت مصادر محلية إن المتهم المدعو “عون عامر حويلان الصيعري” قتل برصاص قوات الأمن بمنطقة الوهد غربي محافظة حضرموت، وهو أحد أبرز المتهمين بإغتيال العقيد دارس الداعري قائد كتيبة الطوارئ الإثنين الماضي.

وأكد موقع وزارة الداخلية، مصرع المدعو “عون عامر حويلان الصيعري” المتهم باغتيال العقيد “دارس الداعري ” , بعد رفضه الوقوف ومبادرته بإطلاق النار على أفراد الحملة الأمنية وتسببه في إصابة أحد أفراد الحملة الأمنية المكلفة بملاحقة الجناة.

وأشار الموقع إلى أن “الصيعري” مطلوب في عدة قضايا أمنية، مع عدد من آخرين بتهمة ممارسة التقطع والقتل.

وشدد مصدر في وزارة الداخلية، على أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المجتمع واستقراره وتعكير الصفو العام، وأنها ستسخر كافة الإمكانيات المتاحة في الحفاظ على الأمن و السكينة العامة وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار البلاد وفقا لاعلام وزارة الداخلية.

ويوم الإثنين الماضي نجا شقيق وزير الداخلية من محاولة اغتيال، اثر تعرضه لاطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين في منطقة الوهد غربي حضرموت، مما أدى إلى مقتل أحد العقيد دارس الداعري، قائد كتيبة الطوارئ في محافظة حضرموت.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.